سياسة الخصوصية

من جهتنا فنحن نقدر مخاوفك واهتمامك بشأن حماية بياناتك وخصوصيتها على الشبكة العنكبوتية، لذلك فقد قمنا بالعمل على إعداد هذه السياسة لكي نساعدك على فهم نوعية البيانات التي قد نجمعها خلال تصفحك للموقع الخاص بنا وكيف نتعامل من خلالنا مع هذه البيانات.

إن مجلة حكايات تقدر وتحترم خصوصيتك فيما يخص أي معلومات قد نجمعها منك أثناء تصفحك لموقعنا. وبناءً على ذلك، فإن موقعنا يضمن لك عدم القيام بنشر، أو تأجير أو أي نوع من أنواع استغلال بيانات المستخدم الشخصية إلى أي مكان أو موقع أو جهات أخرى إلا إذا كان ذلك من خلال الجهات الحكومية أو الأمنية.

تصفح الموقع

إذا كنت زائرًا لموقعنا مجلة حكايات ولم تقم بإدخال أية من بياناتك الشخصية، فإننا عادة ما نقوم بتخزين معلومات معينة خلال زياراتك. هذه المعلومات ليست تعريفًا شخصيًا لك ولن يتم ربطها بك إلا إذا قمت بنفسك بتحديد هويتك الحقيقية.

نحن نقوم بجمع هذه المعلومات عن الزائر:

  • عنوان بروتوكول الـ آي بي (IP) للقيام بتشخيص المشاكل المتعلقة بسيرفر موقعنا.
  • نظام التشغيل ونوعية المتصفح الذي قام بإحالتك إلى موقعنا.
  • تاريخ ووقت زيارتك لموقعنا .
  • الصفحات التي تقوم بتصفحها (عن طريق الضغط) على روابطها على الموقع والتي تقوم بنقلك إلى موقع آخر.
  • نحن نستخدم عنوان الـ IP الخاص بك للقيام بمساعدتنا على تشخيص المشاكل التقنية والتي تتعلق بخادم الموقع الخاص بنا وإدارته.

المعلومات التي نقوم بجمعها

الاسم ، عنوان URL ، عنوان البريد الإلكتروني.
نقوم بتخزين كافة رسائل البريد الإلكتروني المرسلة إليك إما من خلال البريد الإلكتروني ويتم الاحتفاظ بها لفترة من تاريخ الاستلام حتى الوقت الذي نعتقد فيه أن المعلومات الواردة فيه لم تعد مطلوبة أو مطلوبة من قبل الجهات الحكومية الرسمية. نحن لا نشارك أو نبيع أو نؤجر أي من معلوماتك الشخصية أو بياناتك لأطراف ثالثة.

ملفات تعريف الارتباط Cookies

  • ملفات تعريف الارتباط هي عبارة عن مجموعة من الملفات الصغيرة المحفوظة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك تشمل معلوماتك الخاصة حول إعداداتك التي تفضلها والبيانات الأخرى التي يحتاج إليها نظامك الخاص عند التفاعل مع المستعرض الخاص بك.
  • هناك نوعان من ملفات تعريف الارتباط: الأول يكون عبارة عن ملفات نصية فورية يتم حذفها عند إغلاقك المتصفح. والثاني هو ملف تعريف ارتباط مؤقت: يكون دائم ومخزن على جهازك الكمبيوتر لفترة أطول من الوقت وفي بعض الأحيان بشكل دائم.
  • تساعدنا ملفات تعريف الارتباط على القيام بتخزين أي معلومات تقوم بإدخالها لأنها لا تتطلب منك إعادة إدخالها عندما تقوم بزيارة موقعنا مرة أخرى.
  • لا تحتاج إلى أن نقوم بتنشيط ملفات تعريف الارتباط وقبولها عند زيارة موقعنا.

الطرف الثالث والروابط الخارجية

حرصاً من موقعنا مجلة حكايات، فإن المعلومات الشخصية الخاصة بك وبيناتك التي نقوم بجمعها عنك (الاسم والعنوان والبريد الإلكتروني، وأية معلومات بخلاف ذلك) هي بمنأى عن أي استخدام مع أي جهة أخرى أياً كانت، وذلك حرصاً منا على الحفاظ على الخصوصية الكاملة لمتصفحي موقعنا مجلة حكايات.

قد يحتوي موقعنا مجلة حكايات على إعلانات أو روابط تابعة لجهات خارجية والتي تحيلك إلى أماكن أو مواقع أو إطارات أخرى.
ونحيطك علماً أننا لسنا مسؤولين عن سياسة الخصوصية لأي طرف ثالث أو محتوى اَخر أوي أين من تلك السياسات المطبقة على مواقع أخرى، كما أننا لسنا مسؤولين كذلك عن اي طرف ثالث لمن نقوم بنقل البيانات الخاصة بك وفقا لسياسة الخصوصية.

حقوق التأليف والنشر

جميع محتوى موقعنا مجلة حكايات محمي بحقوق الطبع والنشر من الألف إلى الياء.

جميع محتويات http://hikyaat.com/ من جمهورية مصر العربية، وبالتالي فهي تخضع لقوانين حقوق النشر في جمهورية مصر العربية.

يستخدم موقعنا مجلة حكايات برامج مكافحة الانتحال لتحديد إساءة استخدام للمحتوى، وذلك عندما يتم انتهاك حقوق الطبع والنشر الخاصة بنا، سنقوم باتخاذ الإجراء القانوني المناسب لحماية حقوق الملكية الفكرية الخاصة بنا.

اتصل بالموقع

يرجى ملاحظة أننا من الممكن أن نغير سياسة الخصوصية الخاصة بنا من حين لآخر. عندما نفعل ذلك نقوم بتحديث سياسة الخصوصية في هذه الصفحة، لذلك تأكد من إعادة التحقق في الوقت المناسب.
في حالة وجود أي أسئلة أو استفسارات حول سياسة الخصوصية هذه، أو ممارسات موقعنا يمكنك الاتصال بنا عن طريق نموذج الاتصال التالي: اتصل بنا.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق